مقدمة من طلاء المنزل

مقدمة من طلاء المنزل

طلاء المنزل هو نوع من طلاء الخليط الكيميائي الذي يمكن أن يغطي بقوة سطح الأشياء للحماية والديكور ووضع العلامات وغيرها من الأغراض الخاصة.
تتكون الطلاءات عموما من أربعة أجزاء: المواد المكونة للفيلم ، والحشوات (الأصباغ والحشوات) ، والمذيبات ، والمواد المضافة. اعتمادا على متطلبات الأداء ، قد تتغير المكونات في بعض الأحيان قليلا ، مثل الورنيش بدون أصباغ وحشوات ، ومسحوق الطلاء بدون مذيبات.
إنها مادة بوليمر كيميائية عضوية ، والطلاء المشكل هو نوع من مركبات البوليمر. وفقا للتصنيف الحديث للمنتجات الكيميائية ، تنتمي الطلاءات إلى المنتجات الكيميائية الدقيقة. أصبحت الطلاءات الحديثة تدريجيا فئة من المواد الهندسية متعددة الوظائف ، وهي صناعة مهمة في الصناعة الكيميائية.

احصل على عرض أسعار
ملامح

لماذا تختار JOINTAS؟

دعم ما قبل البيع

دعم ما قبل البيع

1. استشارات التصميم 2. مراجعة الرسم 3. توصية مانع التسرب 4. تجربة الركيزة: اختبار التوافق ، اختبار الالتصاق ، اختبار التلوث 5. الحل (زخرفة التماس مانع للتسرب)

الدعم داخل المبيعات

الدعم داخل المبيعات

1. التدريب على البناء 2. الإشراف على العملية 3. معاملة خاصة 4. فحص بقعة قطع المطاط

دعم ما بعد البيع

دعم ما بعد البيع

1. إصدار وثائق ضمان الجودة 2. زيارات عودة المشروع

عن جوينتاس

لدينا أفضل الحلول لأعمالك

Jointas الكيميائية هي شركة مدرجة متخصصة في البحث والتطوير وتصنيع وبيع مانع التسرب السيليكون الصديق للبيئة ، والمعجون الحراري والدهانات والطلاء القائمة على الماء التي تأسست في عام 1989 ، الصين.

نحن نقدم تسرب الاكريليك ، والطلاء المضادة للتآكل ، لاصق السيليكون ، تسرب البناء ، سد السيليكون ، طلاء المنزل ، الطلاء الداخلي ، مانع التسرب الزجاجي العازل ، الطلاء الصناعي ، مانع التسرب المزراب ، حشو الفجوة ، مانع التسرب الجص ، مانع التسرب اللاصق للبناء ، الطلاء المحمول بالماء ، الطلاء القائم على الماء للهيكل الصلب ، السيليكون الهيكلي ، مانع التسرب السيليكون ، مانع التسرب MS ، مانع التسرب بو ، رغوة بو ، مانع التسرب البولي يوريثين ، الطلاء المضاد للتآكل ، تسرب الطقس ،إذا كنت تشعر بالاهتمام بها، يمكنك تصفح المنتجات ذات الصلة وبدء الاستشارات على موقعنا.

إقرأ المزيد

فوائد طلاء المنزل

1. يجف بسرعة. بشكل عام ، يحتاج وقت تجفيف طلاء المنزل إلى 24 ساعة ، في حين يمكن تجفيف طلاء النيتروسليلوز في عشر دقائق فقط. هذا يوفر بشكل كبير وقت البناء ويحسن كفاءة العمل.

2. البناء البسيط. طلاء النيترو هو منتج مكون من مكون واحد ، ويمكن رشه عن طريق إضافة كمية مناسبة من الأرق عند المزج.

3. لمعان مستقر: أقل تأثرا بالبيئة.

تقييمات المستخدمين

ماذا يقول المستخدمون عن JOINTAS

مادة مانعة للتسرب لها نسيج ناعم ولا توجد فقاعات ، والطعم صغير جدا. أنها مريحة للغاية للاستخدام وتجف بسرعة كبيرة. التعليمات مفصلة للغاية. التأثير جيد بعد استخدامه.

ارييل

تغليف هذا المنتج جيد جدا وصارم للغاية والتصميم علمي للغاية.

حمل

المنتج الذي اشتريته جيد حقا. أما الجسيمات الأخرى التي اشتريتها من قبل فتحتوي على الكثير من الجسيمات. فهي ليست سلسة الملمس. لا أعرف كيفية استخدامه ، وغرز الجمال التي اشتريتها تصنعها. أنا حقا لست مضطرا للقول.

اميلي

التأثير جيد جدا! الرائحة صغيرة جدا ، تقريبا لا رائحة أثناء البناء.

سيندي

نوعية جيدة جدا. لقد صنعتها في المنزل. إنه على ما يرام. التأثير جيد. الجودة هي في الواقع أفضل من السعر الذي تم شراؤه في المتاجر الأخرى.

دارسي

الرائحة صغيرة جدا ، والجل شفاف ، وهو سلس للاستخدام ، ويجف بسرعة. يحتاج التأثير المضاد للعفن الفطري إلى وقت للاختبار.

ارنو
أسئلة وأجوبة

هل لديك أي سؤال؟

يتم أفضل الطلاء في فصل الشتاء. الرسم لا غنى عنه لجميع الديكورات المنزلية. سوف يجف الطلاء في فصل الشتاء بسرعة ويمكن أن يتجنب بشكل فعال امتزازه لجزيئات الغبار في الهواء. لذلك ، الرسم في فصل الشتاء هو أكثر ملاءمة. مناسبة لبناء الخشب في فصل الشتاء. المواد المساعدة ضرورية لتزيين المنزل. بعض المواد شائعة الاستخدام للزينة ، مثل الخشب ، عارضة خشبية ، أدوات خشبية ، ألواح الجبس ، إلخ ، عرضة للعفن والشقوق والتشوه بعد أن تكون رطبة. بسبب الشتاء الجاف نسبيا ، فإن محتوى الرطوبة في الخشب هو أدنى نقطة في السنة. في هذا الوقت ، يمكن لبناء الديكور أن يمنع بشكل أساسي التشقق والتشوه.

الجدار الأزرق له تأثير مهدئ معين ، كما أنه ينضح بجو رومانسي. الجدار الأزرق أكثر شيوعا في غرف الأطفال ، ولكن يمكن استخدامه أيضا في غرفة النوم لجعل الناس يشعرون بالانتعاش والطبيعية. جو فضائي مريح وسلمي. غالبا ما تستخدم الجدران الوردية في المساحات النسائية ، مما يمنح الناس جوا رومانسيا وحالما للغاية. في الوقت نفسه ، يمكن للون الوردي تنظيم العواطف الهوسية وإعطاء الناس شعورا دافئا ومريحا. إنه جدار العديد من غرف الفتيات. اللون المفضل. الأخضر هو لون نابض بالحياة. إن تزيين لون جدار الغرفة باللون الأخضر ليس فقط شعورا بالعودة إلى الطبيعة ، ولكنه يجعل الغرفة بأكملها مليئة بالأجواء الطازجة والطبيعية. في الوقت نفسه ، يمكن أن يجعل اللون الأخضر أعصاب الناس أكثر استرخاء ويعطي الناس نوعا من الشعور. المتعة المريحة والمريحة هي لون الغرفة المفضل للعديد من العائلات.

الطلاء هو الاسم القديم. يحتوي الطلاء ، وهو اسم الحضارة الحديثة ، على المزيد من المكونات العلمية والتكنولوجية ، ويستخدم على نطاق واسع في التكنولوجيا الحديثة والمجالات الصناعية. ومع ذلك ، لا يزال يتم الاحتفاظ ببعض الأسماء المعتادة للطلاء ، مثل طلاء اللاتكس والتمهيدي والمعطف الخفيف وما إلى ذلك. بشكل عام ، الطلاء هو مادة يمكن طلاؤها على سطح الكائن المراد طلاؤه ويمكن أن تشكل فيلما مستمرا متصلا بإحكام. يمكن أن يكون غير عضوي ، مثل الطلاء الكهربائي للنحاس ، الطلاء الكهربائي للنيكل ، الطلاء الكهربائي بالزنك وما إلى ذلك. يمكن أن تكون أيضا عضوية ، مثل معظم مواد البوليمر العضوية ، وتشكل مواد البوليمر العضوية الجزء الرئيسي من سوق الطلاء اليوم.

تحديثاتنا ومشاركات المدونة

| طلاء المنازل ما هو مانع التسرب؟

{الكلمة الرئيسية} ، إذا قمت بتثبيت الأبواب أو النوافذ أو المراحيض في منزلك ، فقد تجد أن سيد الديكور سيطبق طبقة من الغراء على الاتصال بين الأبواب ،

| طلاء المنازل شراء دليل البناء سيليكون مانع التسرب

{الكلمة الرئيسية} ، ما هي مزايا وعيوب المواد اللاصقة للبناء؟ وما هي استخداماتها على المباني القياسية العامة؟

| طلاء المنازل تريد صناعة الإضاءة كسر الوضع ، ماذا يمكن أن تفعل Antai Electronic Adhesive؟

{الكلمة الرئيسية} ، في موقع المعرض ، استكشف خبراء الصناعة وقادة الجمعيات وغيرهم من المهنيين معرض Antai Electronic Adhesives لمناقشة القضايا الساخنة في هذه الصناعة.

تواصل معنا

هل لديك أي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا

إرسال رسالتك. الرجاء الانتظار...

Introduction of house paint

Introduction of house paint

House paint is a kind of chemical mixture paint that can firmly cover the surface of objects for protection, decoration, marking and other special purposes.
Coatings generally consist of four parts: film-forming substances, fillers (pigments and fillers), solvents, and additives. Depending on the performance requirements, sometimes the ingredients may change slightly, such as varnishes without pigments and fillers, and powder coatings without solvents.
It is an organic chemical polymer material, and the formed coating is a type of polymer compound. According to the modern classification of chemical products, coatings belong to fine chemical products. Modern coatings are gradually becoming a class of multifunctional engineering materials, and they are an important industry in the chemical industry.

Get A Quote
Features

Why Choose JOINTAS?

Pre-sales Support

Pre-sales Support

1. Design consultation 2. Drawing review 3. Sealant recommendation 4. Substrate experiment: compatibility test, adhesion test, pollution test 5. Solution (sealant seam decoration)

In-sales Support

In-sales Support

1. Construction training 2. Process supervision 3. Special treatment 4. Rubber cutting spot check

After-sales Support

After-sales Support

1. Issuing quality assurance documents 2. Project return visits

about JOINTAS

We Have The Best Solutions for Your Business

Jointas Chemical is listed company specialized in R&D, manufacture and sale of Eco-friendly silicone sealant, thermal paste and water based paints&coatings founded in 1989, China.

We Provide acrylic sealant,anti corrosion coatings, silicone adhesive, construction sealant, silicone caulk, house paint, interior paint, insulating glass sealant, industrial paint, gutter sealant, gap filler, grout sealant, construction adhesive bathroom sealant, waterborne coatings, water-based coating for steel structure,silicone structural, silicone sealant, ms sealant, pu sealant, pu foam, polyurethane sealant, anti corrosion paint, weather sealant, If you feel interested in them ,You can browse related products and initiate consultations on our website.

Read More

The benefits of house paint

1. Dry quickly. Generally, the drying time of house paint needs 24 hours, while the nitrocellulose paint can be dried in just ten minutes. This greatly saves construction time and improves work efficiency.

2. Simple construction. Nitro coating is a one-component product, and it can be sprayed by adding appropriate amount of thinner when blending.

3. Stable gloss: less affected by the environment.

User Reviews

What users say about JOINTAS

The sealant has a fine texture and no bubbles, and the taste is very small. It is very convenient to use and dries very fast. The instructions are very detailed. The effect is good after using it.

Ariel

The packaging of this product is very good, very strict, and the design is very scientific.

Carry

The product I bought is really good. The other ones I bought before have a lot of particles in it. They are not smooth to the touch. I don’t know how to use it, and the beauty stitches I bought make it. I really don’t have to say.

Emily

The effect is very good! The smell is very small, almost no smell during construction.

Cindy

The quality is very good. I made it at home by myself. It's okay. The effect is good. The quality is indeed better than the price bought in other stores.

Darcy

The smell is very small, the gel is translucent, it is smooth to use, and it dries quickly. The anti-mildew effect needs time to test.

Arno
Frequently Asked Question

Do you have any question?

The best paint is done in winter. Painting is indispensable for all home decorations. Painting in winter will dry quickly and can effectively avoid its adsorption of dust particles in the air. Therefore, painting in winter is more suitable. Suitable for wood construction in winter. Auxiliary materials are necessary for home decoration. Some commonly used materials for decoration, such as wood, wooden keel, woodware, gypsum board, etc., are prone to mold and crack and deform after being damp. Due to the relatively dry winter, the moisture content in the wood is the lowest point of the year. At this time, the decoration construction can basically prevent cracking and deformation.

The blue wall has a certain calming effect, and it also exudes a romantic atmosphere. The blue wall is more common in children’s rooms, but it can also be used in the bedroom to make people feel fresh and natural. A comfortable and peaceful space atmosphere. Pink walls are often used in women's spaces, giving people a very romantic and dreamy atmosphere. At the same time, pink can regulate manic emotions and give people a warm and comfortable feeling. It is the wall of many girls' rooms. The preferred color. Green is a vibrant color. Decorating the wall color of the room with green not only has a feeling of returning to nature, but also makes the whole room full of fresh and natural atmosphere. At the same time, green can make people's nerves become more relaxed and give people a kind of feeling. Comfortable and cozy enjoyment is the favorite room color of many families.

Paint is the ancient name; paint, the name of modern civilization, contains more scientific and technological components, and is widely used in modern technology and industrial fields. However, some habitual names of paint are still retained, such as latex paint, primer, topcoat and so on. Generally speaking, paint is a material that can be coated on the surface of the object to be coated and can form a continuous film that is firmly attached. It can be inorganic, such as copper electroplating, nickel electroplating, zinc electroplating and so on. It can also be organic, such as most organic polymer materials, organic polymer materials constitute the main part of today's coatings market.

Our updates and blog posts

house-paint | What is sealant?

{keyword},If you have installed doors, windows or toilets in your home, you may find that the decoration master will apply a layer of glue to the connection between doors,

house-paint | Buy Guide of Construction Silicone Sealant

{keyword},What are the advantages and disadvantages of construction adhesives? And what are their usages on general standard buildings?

house-paint | The lighting industry wants to break the situation, what can Antai Electronic Adhesive do?

{keyword},At the exhibition site, industry experts, association leaders and other professionals explored the exhibition of Antai Electronic Adhesives to discuss hot issues in the industry.

Contact Us

Do you have any question? Don't hesitate to contact us!

Sending your message. Please wait...