أنتاس 361 مللي ثانية تسرب السيارات الداخلية

وصف:
Antas-361 هو مكون واحد ، علاج الرطوبة ، مانع تسرب البولي إيثر المعدل عالي اللزوجة. فهو يجمع بين مزايا كل من مانعات التسرب من البولي يوريثين والسيليكون ، ويظهر مقاومة رائعة للطقس ، وهو خال من المذيبات وزيت السيليكون وضباط التشكيل. إنه بديل مثالي لمانعات التسرب من البولي يوريثين والسيليكون.
أنتاس 361 مللي ثانية تسرب السيارات الداخلية

أنتاس-362 تسرب السيارات الداخلية

وصف:
Antas-362 هو مكون واحد ، علاج الرطوبة ، مانع تسرب البولي إيثر المعدل بالسيلان منخفض اللزوجة. فهو يجمع بين مزايا كل من مادة البولي يوريثين والسيليكون المانعة للتسرب. إنه خال من المذيبات ، وخال من زيت السيليكون ، وخال من NCO. لديها أداء بيئي ممتاز ومقاومة للطقس وهي بديل مثالي لمانعات التسرب من البولي يوريثين والسيليكون
أنتاس-362 تسرب السيارات الداخلية

أنتاس-386 مادة لاصقة عالية القوة من البولي يوريثين

وصف:

antas-386 هو لاصق من البولي يوريثين مكون من مكون واحد مع التصاق ممتاز. يتفاعل بشكل رئيسي مع الرطوبة في الهواء ليصبح حالة مرنة للغاية ، كما يظهر قوة التصاق عالية ومقاومة ممتازة وشيخوخة. يحتوي Antas-386 على التصاق جيد بمختلف الزجاج وسبائك الألومنيوم والصلب والمعادن الأخرى (أو المعادن المطلية) والبلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية وغيرها من الركائز. يمكن استخدام Antas-386 لتزجيج الالتصاق السريع للزجاج الأمامي في خط إنتاج السيارات ، كما يتم تطبيقه على الالتصاق وختم زجاج الحافلات.

أنتاس-386 مادة لاصقة عالية القوة من البولي يوريثين
') }))

antas 361 ms automobile interior sealant

Description :
Antas-361 is a one-component, moisture cure, high-viscosity silane modified polyether sealant. It combines the advantages of both polyurethane and silicone sealants, exhibiting outstanding weather resistance, and is solvent-, silicone oil-, and NCO-free. It is an ideal replacement for polyurethane and silicone sealants.
antas 361 ms automobile interior sealant

antas-362 Automobile Interior Sealant

Description :
Antas-362 is a one-component, moisture cure, low-viscosity silane-modified polyether sealant. It combines the advantages of both polyurethane and silicone sealants. It’s solvent-free, silicone oil-free, and NCO-free. It has excellent environmental performance and weather resistance and is an ideal replacement for polyurethane and silicone sealants
antas-362 Automobile Interior Sealant

antas-386 High Strength Polyurethane Adhesive

Description :

antas-386 is one-component polyurethane adhesive with excellent adhesion. It mainly reacts with moisture in the air to become a highly elastic state, also exhibits high adhesion strength and excellent resistance and aging. Antas-386 has good adhesion to various glass, aluminum alloy, steel and other metals (or painted metal), glass fiber reinforced plastic and other substrates. Antas-386 can be used for quick adhesion glazing of windshield in automobile production line, also applied for adhesion and sealing of bus glass.

antas-386 High Strength Polyurethane Adhesive