أنتاس-355 اثنين من المكونات تعديل سيليكون مانع التسرب

وصف:

Antas-355 هو مكون من عنصرين ، درجة حرارة الغرفة معالجة سريعة سريعة تسرب السيليكون المعدل. لديها التصاق ممتاز ، ومقاومة للطقس والتلوث ، وهي آمنة وصديقة للبيئة. يمكن تطبيق Antas-355 الطلاء على السطح. كما أن لديها التصاق متميز بالمواد المسامية مثل الخرسانة وألواح سيليكات الكالسيوم وألواح الأسمنت الليفي والحجر والسيراميك. وهي تستخدم أساسا للختم المشترك للماء من لوحة الجدران المباني المصنعة ، ويمكن أيضا أن تستخدم لختم مشترك للمباني الأخرى. تبلغ سعة الحركة ±25٪.

المعيار: GB/T 14683-2017
JC/T 881-2017

أنتاس-355 اثنين من المكونات تعديل سيليكون مانع التسرب

أنتاس-352 متعدد الأغراض تعديل سيليكون مانع التسرب

وصف:
أنتاس-352 هو مكون واحد ، منخفض المعامل ، محايد معالجة سيلان مانع التسرب المعدل على أساس تقنية البولي إيثر α سيلان المنتهية. فهو يجمع بين الأداء الممتاز لكل من مانعات التسرب PU والسيليكون. فمن 35٪ قدرة الحركة، 15 سنة خدمة مدى الحياة.
أنتاس-352 متعدد الأغراض تعديل سيليكون مانع التسرب

أنتاس-332 تعديل سيليكون مانع التسرب | سقف مانع التسرب السيليكون

وصف:
Antas-332 هو مادة مانعة للتسرب من السيليكون معدلة من مكون واحد مع معالجة درجة حرارة الغرفة ومعامل منخفض. يظهر التصاق جيد ومقاومة للطقس والبقع. يمكن تنظيفها باللوحات على السطح. أيضا ، إنه صديق للبيئة ولديه التصاق ممتاز بالخرسانة وألواح كربونات الكالسيوم وألواح الأسمنت الليفي والحجر والسيراميك والمواد المسامية الأخرى. وهي تستخدم أساسا للعزل المائي والختم المشترك لألواح الجدران على المباني الجاهزة ، كما يمكن استخدامها للختم المشترك على المباني الأخرى.
أنتاس-332 تعديل سيليكون مانع التسرب | سقف مانع التسرب السيليكون

antas-331 MS مانع التسرب الهجين

وصف:
مانع التسرب الهجين Antas-331 MS عبارة عن مكون واحد ، معامل منخفض ، معالجة درجة حرارة الغرفة. إنه يظهر قدرة حركة المستوى 20 وخاصية المركبات العضوية المتطايرة المنخفضة ، والتي يمكن استخدامها على نطاق واسع لإطار النافذة ، والألواح الخرسانية خفيفة الوزن المعقمة ، وألواح العزل.
antas-331 MS مانع التسرب الهجين

أنتاس-293 مادة مانعة للتسرب من البولي يوريثين المعدلة

وصف:
Antas-293 هو مكون واحد ، منخفض المعامل ، محايد علاج تسرب البولي يوريثين. إنه آمن وصديق للبيئة مع قدرة جيدة على مقاومة الطقس. يظهر التصاق جيد بالخرسانة والألومنيوم والزجاج والمواد الحجرية.

المعيار: JC / T 881-2013
أنتاس-293 مادة مانعة للتسرب من البولي يوريثين المعدلة
') }))

antas-355 Two-component Modified Silicone Sealant

Description :

Antas-355 is a two-component, room temperature rapid curing modified silicone sealant. It has excellent adhesion, resistance to weather and pollution, and is safe and environmental-friendly. Antas-355 can be applied coatings on the surface. It also has outstanding adhesion to porous materials such as concrete, calcium silicate board, fiber cement board, stone and ceramics. It is mainly used for waterproof joint sealing of fabricated building wallboard, and can also be used for joint sealing of other buildings. The movement capacity is ±25%.

Standard: GB/T 14683-2017
                 JC/T 881-2017

antas-355 Two-component Modified Silicone Sealant

antas-352 Multipurpose Modified Silicone Sealant

Description :
antas-352 is one-component, low-modulus, neutral curing modified silane sealant based on α-Silane-Terminated Polyether technology. It combines excellent performances of both PU and silicone sealants. It is 35% movement capacity,15 years service lifetime.
antas-352 Multipurpose Modified Silicone Sealant

antas-332 Modified silicone sealant | silicone sealant roof

Description :
Antas-332 is a one-component modified silicone sealant with room temperature curing and low modulus. It exhibits good adhesion and resistance to weather and stain. It can be brushed with paintings on the surface. Also, it’s environmental-friendly and has excellent adhesion to concrete, calcium carbonate board, fiber cement board, stone, ceramic and other porous materials. It is mainly used for waterproofing and joint sealing of wall panels on prefabricated buildings, also, could be used for joint sealing on other buildings.
antas-332 Modified silicone sealant | silicone sealant roof

antas-331 MS Hybrid Sealant for Window Frame

Description :
Antas-331 is one-component, low-modulus, room temperature curing MS hybrid sealant. It shows level 20 movement ability and low VOC property, which can be widely used for window frame, autoclaved lightweight concrete board, insulation board.
antas-331 MS Hybrid Sealant for Window Frame

antas-293 Modified Polyurethane Sealant

Description :
Antas-293 is one-component, low-modulus, neutral curing polyurethane sealant. It is safe and environment friendly with good weatherproofing ability. It shows good adhesion to concrete, aluminum, glass, and stone materials.

Standard: JC/T 881-2013
antas-293 Modified Polyurethane Sealant