أنتاس-636 MS مانع التسرب الصحي المضاد للعفن

وصف:
Antas-636 هو مكون واحد ، معامل عالي ، محايد ، معالج درجة حرارة الغرفة معدل تسرب سيلان مع 20 قدرة إزاحة فئة. لديها مقاومة ممتازة مضادة للميكروبات والعفن الفطري performance.it آمنة وصديقة للبيئة مع انخفاض المركبات العضوية المتطايرة ، وعدم السمية. وتميزت في مقاومة جيدة للطقس ، لا تآكل وجدوى الطلاء السطحي الجيد. يستخدم Antas 636 على نطاق واسع في زجاج الديكور الداخلي المضاد للميكروبات والعفن الفطري ، خاصة في المطابخ والحمامات ، مع التصاق جيد بالبلاط والزجاج والمعادن والحجر والخرسانة.
أنتاس-636 MS مانع التسرب الصحي المضاد للعفن

أنتاس-635 MS مسمار الحرة لاصق

وصف:
أنتاس-635انخفاض المركبات العضوية المتطايرة السندات السريعةعبارة عن مادة مانعة للتسرب لاصقة مكونة من مكون واحد وسريعة المعالجة وصديقة للبيئة تعتمد على بوليمر MS. يمكن أن تصل قوة القص للمواد المانعة للتسرب المعالجة إلى 2.5 ميجا باسكال. استنادا إلى خصائصه ذات القوة العالية والتأثير المنخفض على البيئة ، فهو مصمم خصيصا للتجهيزات التجارية أو المنزلية والدرزات بين الألواح المعزولة الهيكلية (SIPs) حيث يلزم الربط السريع والختم.
أنتاس-635 MS مسمار الحرة لاصق

أنتاس 622 MS مانع التسرب

وصف:
Antas-622 هو مكون واحد ، حشو فجوة السيليكون المعدل. إنه سهل الاستخدام لسد الفجوات الداخلية بدون رائحة أو مذيب عضوي. بمجرد علاجه ، فإنه يظهر مرونة جيدة وغير قابل للذوبان في الماء. يمكن استخدامه لسد الفجوة العامة حول ألواح الجدران الداخلية والأسقف وإطارات النوافذ أو الأبواب واللوح وألواح الأرضية واللوح الأساسي والخزائن وخزائن الملابس.
أنتاس 622 MS مانع التسرب

أنتاس-651 بلاط التماس وكيل التجميل | تسرب الايبوكسي

وصف:
Antas-651 هو مانع تسرب إيبوكسي مكون من عنصرين بألوان مختلفة وأداء تشغيل ممتاز وسرعة معالجة سريعة في درجة حرارة الغرفة. إنه يعرض التصاق ممتاز بالفولاذ والحديد والخرسانة والسيراميك والخشب وما إلى ذلك. مع صلابة جيدة ومقاومة للرطوبة وعدم وجود تبييض ، فإنه يتمتع أيضا بمقاومة رائعة للمواد الكيميائية والماء والمتوسط والشيخوخة والعفن.
أنتاس-651 بلاط التماس وكيل التجميل | تسرب الايبوكسي

أنتاس 623 فائقة الشفافية كريستال مرآة الحمام مانع التسرب

وصف:
Antas-623 هو مكون واحد ، محايد ، يعالج درجة حرارة الغرفة مادة مانعة للتسرب سيلان معدلة مع شفافية فائقة وخصائص ضباب منخفضة. يظهر خصائص منخفضة للمركبات العضوية المتطايرة وغير ملوثة لمعظم مواد الركيزة مثل الزجاج والبلاط والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم وراتنج PMMA وما إلى ذلك. Antas 623 هي مادة مانعة للتسرب مثالية يمكن استخدامها في الديكورات الداخلية في المطبخ والحمام وغرف المعيشة.
أنتاس 623 فائقة الشفافية كريستال مرآة الحمام مانع التسرب

antas 175 مضاد للبكتيريا مانع تسرب سيليكون مقاوم للعفن الفطري

وصف:
مانع التسرب السيليكوني المضاد للعفن الفطري antas-175 عبارة عن مادة مانعة للتسرب من السيليكون ذات مكون واحد مع مضاد للعفن الفطري يصل إلى مستوى الصفر GB1741. إنها مناسبة بشكل خاص لإغلاق المفاصل في الأماكن سهلة النمو مثل غرفة المطبخ والغرفة الصحية والحمام. يعالج من رطوبة الهواء ويشكل مطاط سيليكون مرنا.
antas 175 مضاد للبكتيريا مانع تسرب سيليكون مقاوم للعفن الفطري

Antas-636 MS Anti Mould Sanitary Sealant

Description :
Antas-636 is one-component, high modulus, neutral, room temperature curing modified silane sealant with 20 class displacement capacity. It has excellent anti-microbial and mildew proofing performance.it is safe and environmentally friendly with low VOC, non-toxicity. And it characterized in good weatherproof, no corrosion and good surface painting feasibility. Antas 636 is widely used on anti-microbial and mildew proofing indoor decoration glazing, especially in kitchens and bathrooms, with good adhesion to tile, glass, metal, stone and concrete.
Antas-636 MS Anti Mould Sanitary Sealant

antas-635 MS Nail Free Adhesive

Description :
antas-635 is one-component, quick-curing and environment friendly, adhesive sealant based on MS polymer. The shear strength of cured sealants can reach up to 2.5 MPa. Based on its properties of high strength and low environment impact, it is specially designed for commercial or domestic fit-out and seams between structural insulated panels (SIPs) where quick bonding and sealing is required.
antas-635 MS Nail Free Adhesive

antas 622 MS sealant

Description :
Antas-622 is a one component, modified silicone gap filler. It is user friendly for interior gap sealing with no odor or organic solvent. Once cured, it exhibits good flexibility and is non soluble in water. It may be used for general gap sealing around internal wall panels, ceilings, window or door frames, kickboard, floorboards, baseboard, cupboards and wardrobes.
antas 622 MS sealant

Antas-651 Tile Seam Beauty Agent | Epoxy Sealant

Description :
Antas-651 is a two-component epoxy sealant with various colors, excellent operating performance and fast curing speed at room temperature. It exhibits excellent adhesion to steel, iron, concrete, ceramic, wood and etc. With good toughness and moisture resistance and no whitening, it also has outstanding resistance to chemical, water, medium, aging and mildew.
Antas-651 Tile Seam Beauty Agent | Epoxy Sealant

antas 623 ultra transparent crystal sealant

Description :
Antas-623 is one-component, neutral, room temperature curing modified silane sealant with ultra-transparency and low haze properties. It shows low VOC and non-pollution properties for most substrate materials such as glass, tile, stainless steel, aluminum and PMMA resin etc. Antas 623 is an ideal sealing material which can be used for interior decorations in kitchen, bathroom, and living rooms.
antas 623 ultra transparent crystal sealant